شهيدان من دمياط من بين الجنود ال30 الشهداء في سيناء ... المجندان : الشهيد/ رامي السيد محمد 21 سنة، ومحمد عصام فوزي 21 سنة.

 

معرض "اوكازيون موبيليا 4" ..70 عارضاً يقدمون أحدث موديلات الموبيليا تحت سقف واحد

2013-03-20 15:26:00

كتب: أشرف شتا

 

اُفتتح، أمس الثلاثاء، معرض "اوكازيون موبيليا 4" للموبيليا والمنتجات الخشبية، بأرض المعارض بمدينة نصر، بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي 46، وشارك فيه كبار مصنعي الموبيليا وتجار الأثاث في مصر، وخاصة أصحاب المعارض من الدمايطة، حيث تتميز صناعة الأثاث في دمياط بحرفية عالية وأذواق رفيعة، ما يجعلها في صدارة أحدث صيحات الموضة في أسواق الموبيليا على مستوى العالم.

وقال أحمد النهري، أحد المشاركين الدمايطة في "أوكازيون موبيليا 4": يمثل المعرض فرصة تسويقية استثنائية للصناع والعارضين، سواء من دمياط أو من بقية محافظات مصر، ولأول مرة يصل عدد المشتركين في "أوكازيون موبيليا" 70 عارضاً، وهي فرصة كبيرة للتسويق، سواء للصناع أو للتجار وأصحاب المعارض، كما أن المعرض يقرب المسافة للراغبين في الشراء ويتيح للزبائن فرصة مثالية لمشاهدة أحدث أطقم الموبيليا بتشكيلات جديدة وأذواق مختلفة تحت سقف واحد، بالإضافة إلى العروض المميزة والأسعار التشجيعية التي يقدمها العارضون.

وفي أحد أجنحة المعرض، قال أحد الرواد: جئت لأشاهد أحدث المنتجات في صناعة الموبيليا المصرية، وأنا كمواطن مصري لا أشعر بالارتياح وأنا أشاهد الموبيليا الصينية والتركية تغزو الأسواق، خاصة ولدينا قلعة الموبيليا في دمياط، والصناع المهرة في مصر لا ينافسهم أي صانع موبيليا في العالم، وما نحتاجه فقط أن نعرض للعالم منتجاتنا من الموبيليا بطريقة جذابة، وأن نشجع حركة التصدير للخارج.

يذكر أن معرض "أوكازيون موبيليا 4" يستمر 10 أيام، ومن المتوقع أن تشهد قاعات العرض حركة أكبر من قبل الزائرين والمتسوقين.

 

 

نرجو ان تكون اول من يبدأ
الاسم والبلد
البريد للإلكتروني
نص التعليق
من فضلك ادخل الكود الموضح فى الصورة ثم اضغط ارسال