مصادر إعلامية صهيونية تتحدث عن تلقي حركة حماس تهديدات مباشرة من السلطات المصرية لإرجاع الجندي الذي تحدث الاحتلال عن فقدانه صباح اليوم

 

حماس : إعلان الاحتلال أسر أحد جنوده تضليل إعلامي ومحاولة لتبرير إختراق التهدئة .... و الضفة تنتفض و مواجهات عنيفة في طولكرم والخليل وقلنديا ورام الله وارتقاءشهيد في طولكرم

 

اليهود تخرق التهدئة : 35 شهيد و 200 جريح في رفح و القسام ترد بعملية نوعية قد تكون أسر جندي صهيوني و القاهرة ترد برفضها لاستقبال الوفد الفلسطيني المفاوض.

 

الميادين: اسرائيل ابلغت مصر اختفاء جندي اسرائيلي حي وتقول إنه لدى إحدى الفصائل

 

أنباء عن اختفاء جندي اسرائيلي خلال الاشتباكات في رفح، ولا إعلان رسمي حتى اللحظة. نقلا عن شبكة قدس و رصد و الاعلام العبري :( ربما خطف جندي)

 

أنباء عن اختفاء جندي اسرائيلي خلال الاشتباكات في رفح، ولا إعلان رسمي حتى اللحظة. نقلا عن شبكة قدس و رصد و الاعلام العبري :( ربما خطف جندي)

 

في خرق للهدنة : 4 شهداء وعشرات الاصابات جراء القصف الصهيوني المتواصل على رفح جنوب قطاع غزة و طائرات مروحية تطلق النار على المواطنين شرق رفح

 

كعادة اليهود : أنباء عن إصابات بإطلاق نار وقصف مدفعي صهيوني شرق رفح وبينها إصابات خطيرة .. رغم سريان التهدئة

 

قبيل سريان التهدئة : القسام يقنص جنديين و ينفذ عملية تسلل خلف خطوط العدو في رفح .... والعدو يصاب بالجنون ويقصف القطاع بغباء

 

القيادي بحماس عزت الرشق : استجابة لدعوة الأمم المتحدة، ومراعاة لظروف شعبنا.. فإن فصائل المقاومة الفلسطينية توافق على تهدئة إنسانية متبادلة لمدة 72 ساعة تبدأ من الساعة 8 من صباح الجمعة ، ما دام الطرف الآخر ملتزما بها.

 

مجزرة جديدة في مخيم النصيرات و انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى الذي يستقبل الشهداء و الجرحى

 

بعد قصف الاحتلال لشركة الكهرباء بغزة .. المقاومة ترد قبل قليل وتقصف محطة توليد الكهرباء في "أشكول" بصاروخ ما أدى لإنقطاع التيار الكهربائي عن 9 تجمعات استيطانية بالمنطقة.

 

نائب رئيس جهاز الأمن الوطني السابق: مصالح ‫‏مصر‬ و ‫‏السعودية‬ و ‫‏الإمارات‬ و ‫‏البحرين‬ و ‫الأردن‬ تتفق مع مصالح ‫‏إسرائيل

 

فضيحة جديدة ... السيسي يقرر معاقبة وسجن كل من حفر أو أستخدم نفقاً بقصد الاتصال بجهة أو دولة أو لإدخال بضائع أو سلع ..

 

معرض "اوكازيون موبيليا 4" ..70 عارضاً يقدمون أحدث موديلات الموبيليا تحت سقف واحد

2013-03-20 15:26:00

كتب: أشرف شتا

 

اُفتتح، أمس الثلاثاء، معرض "اوكازيون موبيليا 4" للموبيليا والمنتجات الخشبية، بأرض المعارض بمدينة نصر، بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي 46، وشارك فيه كبار مصنعي الموبيليا وتجار الأثاث في مصر، وخاصة أصحاب المعارض من الدمايطة، حيث تتميز صناعة الأثاث في دمياط بحرفية عالية وأذواق رفيعة، ما يجعلها في صدارة أحدث صيحات الموضة في أسواق الموبيليا على مستوى العالم.

وقال أحمد النهري، أحد المشاركين الدمايطة في "أوكازيون موبيليا 4": يمثل المعرض فرصة تسويقية استثنائية للصناع والعارضين، سواء من دمياط أو من بقية محافظات مصر، ولأول مرة يصل عدد المشتركين في "أوكازيون موبيليا" 70 عارضاً، وهي فرصة كبيرة للتسويق، سواء للصناع أو للتجار وأصحاب المعارض، كما أن المعرض يقرب المسافة للراغبين في الشراء ويتيح للزبائن فرصة مثالية لمشاهدة أحدث أطقم الموبيليا بتشكيلات جديدة وأذواق مختلفة تحت سقف واحد، بالإضافة إلى العروض المميزة والأسعار التشجيعية التي يقدمها العارضون.

وفي أحد أجنحة المعرض، قال أحد الرواد: جئت لأشاهد أحدث المنتجات في صناعة الموبيليا المصرية، وأنا كمواطن مصري لا أشعر بالارتياح وأنا أشاهد الموبيليا الصينية والتركية تغزو الأسواق، خاصة ولدينا قلعة الموبيليا في دمياط، والصناع المهرة في مصر لا ينافسهم أي صانع موبيليا في العالم، وما نحتاجه فقط أن نعرض للعالم منتجاتنا من الموبيليا بطريقة جذابة، وأن نشجع حركة التصدير للخارج.

يذكر أن معرض "أوكازيون موبيليا 4" يستمر 10 أيام، ومن المتوقع أن تشهد قاعات العرض حركة أكبر من قبل الزائرين والمتسوقين.

 

 

نرجو ان تكون اول من يبدأ
الاسم والبلد
البريد للإلكتروني
نص التعليق
من فضلك ادخل الكود الموضح فى الصورة ثم اضغط ارسال