ارتفاع عدد شهداء مذبحة سيناء المريبة من أبناء دمياط إلى 3 شهداء من 31 شهيد الشهيد / رامى زيدان شهيد فارسكور الشهيد / أحمد عبد الرحيم عيسى من كفر المياسرة الشهيد / محمد عصام فوزي 21 سنة

 

ارتفاع عدد شهداء دمياط إلى 3 شهداء من 31 شهيدفي المذبحة المريبة بسيناء ...الشهيد رامى زيدان شهيد فارسكور و أحمد عبد الرحيم عيسى من كفر المياسرة و الشهيد محمد عصام فوزي 21 سنة.

 

شهيدان من دمياط من بين الجنود ال30 الشهداء في سيناء ... المجندان : الشهيد/ رامي السيد محمد 21 سنة، ومحمد عصام فوزي 21 سنة.

 

فيديو..مرسي في كلمته بمجمع الحديد والصلب احتفالاً بعيد العمال: لا نستهدف المحافظة على العمال فقط بل توفير آلاف فرص العمل خلال 3 سنوات

2013-04-30 14:12:00

أكد الرئيس "محمد مرسي" في بداية كلمته وفور وصوله إلى مجمع الحديد والصلب بحلوان أنه لن يسمح بتشريد أي عامل في مصر، مؤكدا أنهم الوقود الأساسي لنهضة البلاد واستقرارها.
 وفي كلمته بمجمع الحديد والصلب احتفالاً بعيد العمال، قال الرئيس محمد مرسي: لا تستهدف خططنا المحافظة على العمال فقط بل توفير آلاف فرص العمل خلال 3 سنوات، وأضاف مرسي متحدثاً لعمال مصر:
: "عايز أبدأ الكلام معاكم وأقولكو إني مهندس فلذات، وفي وسط المكن والأفران والعمال، ده المكان اللي كلنا بنحبه وبنحترمه وعايزينه يبقى رمز في كل حاجة، والمكان ده رمز الإنتاج والعرق والجهد".
وأضاف الرئيس قائلا: "انا عارف إن الفحم والمصنع بتاعه فيه شوية حاجات عايزة تتصلح، لكن ده هيكون بيكو انتو"، وأضاف: "ارموا اللي فات"، مشيرا إلى ان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر "لما عمل الحديد والصلب كان عايز مصر تمتلك قلعة صناعية تشع في جميع جوانب مصر".

ومما قاله مرسي للعمال في عيدهم:
*في أول مشاركة لي في عيد العمال أرسل الرسالة تقدير إلى عمال مصر الشرفاء، في كل مكان، وخاصة في مجمع الحديد والصلب
* هذه القلعة التي تمتد لأكثر من 21 مليون متر مربع، ليست مجرد مصنع؛ ولكنها رمز للصناعة الوطنية والإرادة المصرية
* من إحدى قلاع الصناعة المصرية، أكمل ما بدأه الرئيس عبدالناصر و م. عزيز صدقي والنخبة التي حملت على عاتقها تأسيس صناعة وطنية استراتيجية
* لا بديل عن دعم، ورفع كفاءة، وتحديث، وتطوير القطاع العام
* لا تستهدف خططنا فقط المحافظة على عمال الحديد والصلب، ولكن توفير آلاف من فرص العمل خلال ثلاث سنوات
* نطمح أن تصل الطاقة الانتجاية لمجمع الحديد والصلب إلى 3 مليون طن
* انتهى عهد بيع القطاع العام
* نريد ان نمتلك ارادتنا بالانتاج
>

نرجو ان تكون اول من يبدأ
الاسم والبلد
البريد للإلكتروني
نص التعليق
من فضلك ادخل الكود الموضح فى الصورة ثم اضغط ارسال